بيلدينغ ماركتس
بيلدينغ ماركتس هي منظمة غير ربحية تعمل على خلق فرص عمل وتشجع النمو الاقتصادي في البلدان المتأثرة بالأزمات من خلال ربط المؤسسات المحلية الصغيرة والمتوسطة الحجم بفرص عمل جديدة.

لماذا ا؟ لأن الشركات الصغيرة والمتوسطة تشكل أكثر من 90٪ من الشركات في أي قطاع خاص وتخلق ما يصل إلى 86٪ من فرص العمل. غير أنه في البلدان المتأثرة بالأزمات، كثيرا ما يتم تجاوز المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم بسبب الافتقار إلى الهياكل الأساسية والمعلومات. ونتيجة لذلك، فإن فرصة رئيسية لتوليد الاستقرار والعمالة والنمو المستدام مفقودة.

لمدة 10 أعوام وفي 8 دول، قامت بلدينغ ماركتس بجمع أكثر من مليون نقطة بيانات عن الشركات الصغيرة والمتوسطة، لإلقاء الضوء على هذه الشريحة المهمة في السوق، قدراتها، والتحديات التي تواجهها في ممارسة الأعمال التجارية. ترتكز معرفتنا بالأسواق المحلية على الأبحاث المستمرة، وعملية المسح المستمر، ودعمنا اليومي لرواد الأعمال المحليين وشركاتهم من أجل النمو والفوز بالعقود.
وحتى الآن، وصلنا إلى أكثر من 23,000 شركة محلية صغيرة ومتوسطة الحجم، وساعدنا تلك الشركات على كسب 1.3 مليار دولار من العقود، وساعدنا على إيجاد 70,000 فرصة عمل.

اتصل بنا

نأمل بأنك قد وجدت ما تبحث عنه! إن لم تتمكن من ذلك، أو إذا كان لديك اقتراح أو ردود الفعل، فإننا نود أن نسمع منك. إذا لم يكن نشاطك التجاري مدرجا، فانتقل إلى صفحة
“إضافة قائمة” أو اتصل بنا مباشرة، وسنساعدك في إنشاء ملفك الشخصي.
.

اتصل بنا عن طريق البريد الإلكتروني وأرسل إلى info@buildingmarkets.org.